منتديات حب المنصورة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم فى منتدانا

2 مشترك

9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به

نور سين
    نور سين
    عضو فضى
    عضو فضى

9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به 20112666ea3
    الهواية : 9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به Sports10
    المهنة : 9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به Studen10
    الدولة : 9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به Jazaer10
    الموقع الموقع : الجزائر

9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به Empty 9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به

مُساهمة من طرف نور سين السبت يونيو 26, 2010 12:29 pm

ل اختيار نوع الريجيم الذي يناسبك هناك معلومات اساسية يجب ان تعرفها كل امرأة حتى يسير الريجيم في طريقه الصحيح ويأتي بنتائجه المرجوة .
    ‏1‏ ـ لابد من التأكد من ملاءمة الريجيم الذي تختارينه لحالتك الصحية وذلك عن طريق فحص اكلينيكي شامل واجراء بعض التحليلات المعملية‏.‏
    ‏2‏ ـ لا يسمح باضافة اوحذف او استبدال اي من عناصر الانظمة الغذائية التي تعتبر مزيجا من النظم الغذائية منخفضة السعرات والأنظمة الكيميائية لأن ذلك يضعف فاعلية النظام الغذائي‏.‏
    ‏3‏ ـ يمكن تناول كميات اضافية من اي نظام غذائي لا يحدد كمية العناصر الغذائية التي يجب تناولها بدون حذف‏.
    ‏4‏ـ يمكن استبدال وجبات نفس اليوم ببعضها البعض‏.‏
    ‏5‏- يمكن حذف نوع او اكثر من اي وجبة ولا يمكن حذف الوجبة نفسها‏.‏
    ‏6‏ ـ استبدال وجبة العشاء بسلطة خضراء او بالفواكه الطازجة المسموح بها حتى لا ينقص من فاعلية النظام الغذائي وكذلك يمكن تناول نفس وجبة الغذاء ليلا بدلامن وجبة العشاء‏.‏
    ‏7‏ـ يجب شرب‏2‏ كوب ماء قبل كل وجبة‏
    ‏8‏ ـ تناول كميات كبيرة من السوائل المسموح بها مفيد اثناء عملية انقاص الوزن ومن هذه السوائل الماء‏,‏ الصودا‏,‏ الشاي‏,‏ النسكافيه‏,‏ القهوة‏,‏ الكركديه‏,‏ النعناع‏,‏ القرفة‏,‏ ‏,‏ الينسون‏,‏ وعصير الليمون‏.‏
    ‏9‏ـ غير مسموح باستعمال السكر العادي للتحلية ويمكن استبداله بالسكريات البديلة‏.

BiG BooS
    BiG BooS
    Admin

9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به 51224639jb2
    9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به Untitl19
    الهواية : 9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به Travel10
    المهنة : 9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به Studen10
    الدولة : 9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به 1egypt10
    الابراج : الميزان
    الأبراج الصينية : الخنزير
    الموقع الموقع : المنصورة

9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به Empty رد: 9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به

مُساهمة من طرف BiG BooS الجمعة يوليو 02, 2010 12:52 am

موضوع مفيد وجميل
    تسلمين
    نور سين
    نور سين
    عضو فضى
    عضو فضى

9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به 20112666ea3
    الهواية : 9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به Sports10
    الدولة : 9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به Jazaer10
    الموقع الموقع : الجزائر

9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به Empty رد: 9 نصائح قيمة قبل انا تدخلي عالم الرجيم القاسي وتحصلي على ماحلمتي به

مُساهمة من طرف نور سين الجمعة يوليو 02, 2010 2:41 am

الله يسلمك عمر

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 1:24 am